الإثنين ، 26حزيران/يونيو ، 2017

    احالة 6 أشخاص الى محكمة أمن الدولة في قضية فيديو نادي الوحدات

     

     

     

    قلعة عجلون::صرح وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه بأن اللجنة المكلفة بالتحقيق في  النشاط الثقافي الذي أقيم في نادي الوحدات  ، قد قامت اليوم الاحد ١١/٦/٢٠١٧ بالاجتماع والتحقق والاستماع الى ادارة النادي حيث تبين  ان الفعالية هي مسابقة  قامت بها اللجنة الثقافية  كأحد الانشطة في شهر رمضان .
     
        وقال الخريشه ان ستة من اعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم الى مدعي عام محكمة امن الدولة  بما فيهم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمتابعة اجراءات التحقيق معهم فيما تم تداوله  على صفحات التواصل الاجتماعي  والمتضمن الاساءة لرموز الدولة  والدول الشقيقة  .
    واكد الخريشه ان الوزارة تتابع مجريات التحقيق عن كثب وانها لن تتهاون ولن تتوانى في تطبيق القوانين والانظمة وانها ستكون حازمة وصارمة مع كل من يخالف القانون .
     
    واهاب وزير الشباب الخريشه بان تتجلى روح المواطنة الحقة في ايقاف انتشار هذا الفيديو  وايقاف تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ،  بانتظار ان تتابع اللجنة المكلفة بالتحقيق والتي يرأسها امين عام الوزارة للخروج باجراءات رادعة تمنع تكرار مثل هذا الفعل المشين .
     
     

    وكانت لجنة مشكلة في نادي الوحدات قد  اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الشخوص المتورطين في انتاج وتصوير ونشر الفيديو  وشطب عضويتهم  ومنع ترددهم  على النادي وانشطته .

     

     

     

    أضف تعليق

    محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

    No automatic alt text available.

    مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.

    جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

    جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

    مصنع السيف لتعبئة كاسات المياه

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.