الثلاثاء ، 22آب/أغسطس ، 2017

    --

    1. اخر التحديثات
    2. الاكثر قراءة

    رباب عناب ..تربوية ترفع لها ولامثالها قبعاتنا

     

     

     

     

     

     

     

     

    فرق المساءلة في وزارة التربية والتعليم تزور مدرسة العامرية للبنات اليوم الخميس وهو اليوم الذي تجرى فيه انتخابات مجالس التطوير التربويه  ... وعند دخول الغريق بوابة المدرسة صادف وجود سيدة تقوم بجمع النفايات ووضعها في الحاويات... الفريق خاطب السيده بسؤال عن مكان ادارة المدرسه... السيده رافقت الفريق الى حرم مبنى المدرسة حيث غرفة الاداره. وبعد ان جلس الفريق طلب من السيده ابلاغ المديره بان هناك فريقا زائرا موجود في الاداره... السيده قامت فورا بالجلوس خلف مكتب المديره... الغريق يصاب بالحيره ويكرر طلبه بحضور المديره...السيده ترد على الغريق... اذا اردتم مديره فانا المديره...
    قصة حقيقية حدثت اليوم الخميس في لواء كفرنجه بطلتها مديرة مدرسة العامريه الثانوية للبنات...انها السيده رباب عناب ام عبدالله.
    لهذه السيدة الفاضلة ترفع قبعاتنا احتراما لها ولتواضعها.
    هذه السيده هي ذاتها من التقيتها - انا كاتب هذه الكلمات المشرف النربوي الدكتور ثابت المومني - قبل 8 سنوات. حيث كنت جديدا على الاشراف في عجلون وقمت بزيارة مدرسة العامريه للبنات ولأول مره كمشرف جديد... جلست في غرفة الادارة مع زملائي المشرفين بزيارة تفقديه للمدرسه. الغريب في هذه الزياره تلك المستخدمه ( كما بدا لي ) اللطيغة الخلوقة والتي تقدم الشاي والقهوة للفريق الزائر. غادرنا المدرسة واثناء المسير في باص التربية حدثت زملائي بالقول: والله لم ارى بحياتي مثل هذه " الآذنه " !!... فدب البعض بالضحك...ليفاجئوني بان من كانت تقدم الشاي والقهوة ولم تجلس على مكتبها بالمطلق انما كانت مديرة المدرسه ..انها ذاتها رباب عناب ...قامت بتقديم الواجب بسبب غياب المستخدمة الاصيله وها هي تكرر السلوك اليوم... يا لك من اخت وزميلة وبنت بلد اصيله...لكي ام عبدالله ترفع قبعاتنا ...لك تنحنى هاماتنا احتراما وتقديرا...اتعرفون من هي رباب عناب؟!... اليوم عرفت انها شقيقة الرائع د.تيسير عناب مدير صحة محافظ عجلون.

     

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليق

    محامص ابو الجود محامص ابو الجود محامص ابو الجود

    No automatic alt text available.

    مياه ابوالجود الصحية - عراقة الاسم تكفي

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.

    جامعة عجلون الوطنية *** جامعة عجلون الوطنية **** جامعة عجلون الوطنية

    جامعة وطنية خاصة تعنى بتخريج جيل متميز قادر على التطوير والتجديد والابداع والبناء

    مصنع السيف لتعبئة كاسات المياه

    لا يتوفر نص بديل تلقائي.